مشاركة مميزة للمنتخب الفرنسي

بعد النجاح الباهر الذي حققته المنافسة الجديدة “كرة اليد الهجانة”، التي أسسها الاتحاد العربي لرياضة سباق الهجن بقيادة سعادة عبد الله محمد الكواري رئيس الاتحاد العربي، لقت هذه المنافسة انتشارًا واسعًا كالنار في الهشيم. وبعد اثنتين من البطولات الناجحة على المستوى العربي، لقت هذه البطولة استحسانًا كبيرًا وجذبت انتباه العالم لما تقدمه من منافسات.

تمت ترقية هذه البطولة لتصبح نسخة دولية في النسخة الثالثة، مع مشاركة عدد من المنتخبات الدولية مثل طاجيكستان، تشاد، الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا. وقد حقق المنتخب الفرنسي مفاجأة كبيرة بقوته ومنافسته، حيث أوقعته القرعة في مواجهة مع المنتخب التونسي صاحب الخبرة.

وعلى الرغم من أنه يشارك لأول مرة، إلا أن المنتخب الفرنسي أظهر حدة ومنافسة كبيرة، ورغم هزيمته بنتيجة 11-12، فقد أبهر الجميع بأدائه الرائع وقدرته على المنافسة. كما شارك أعضاء الاتحاد الفرنسي في مسابقات أخرى مثل مسابقة “ركوب واقف”، وتمكن اثنان منهم من الفوز.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي يحتوي على عنصر نسائي، وهذه مبادرة طيبة قد تكون ملهمة لتنظيم بطولات نسائية في المستقبل. وبعد ذلك، شارك المنتخب الفرنسي في مباراة ودية ضد منتخب فلسطين، حيث تغلب عليهم بنتيجة 9-4. يُشير هذا إلى جدية هذا المنتخب وحبه للعبة، ويظهر تطوره وتدريبه الجاد.

كما أشاد الحكم الدولي القطري “سلطان المسيفري” بتميز المنتخب الفرنسي واحترامه لقوانين اللعبة وامتثاله للحكم. وبهذا، ختم المنتخب الفرنسي مشاركته الأولى في البطولة الدولية لكرة اليد الهجانة وفعاليات الاتحاد المرافقة لمهرجان سيف سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد، حفظه الله ورعاه، بشكل مميز، ونتمنى لهم المزيد من التوفيق في المستقبل.

Share this content:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

EN