جدول فعاليات الاتحاد العربي لرياضة سباق الهجن المهاري المصاحبة لمهرجان سيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير البلاد المفدى

فعاليات الاتحاد العربي لرياضة سباق الهجن المهاري المصاحبة لمهرجان سيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير البلاد المفدى، والتي ستتم خلال الأيام القادمة.

يشمل المهرجان سلسلة من الأحداث الرياضية المختلفة التي تجذب المشاركين والجماهير على حد سواء. ويتمتع هذا المهرجان بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتم التنافس فيه على مستوى عالمي في رياضات سباقات الهجن.

يوم الجمعة 11 مارس 2023، سيجري شوط الراكب البشري في الساعة 3 مساءً، وفي اليوم التالي، يوم السبت 12 مارس 2023، سيتم إجراء ماراثون “سرحه و مراوح ” في الساعة السابعة صباحًا، و ومن يوم الأحد 13 مارس 2023 وحتى الثلاثاء 15 مارس 2023، ستجري بطولة كرة اليد الهجانة بالنسخة الثانية في الساعة 3 مساءً، وهي بطولة رياضية تتضمن عددًا من الفرق التي تتنافس على الفوز في البطولة باستخدام الهجن المدربة على لعب كرة اليد.

وفي الأخير، يوم الأربعاء 16 مارس 2023، سيتم إجراء نهائيات البطولة وحفل التتويج وتبادل الدروع، وسيتم عقد حفل عشاء في الساعة 3 مساءً.




Share this content:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

EN