نتائج اليوم الاول من بطولة كرة يد الهجانة في قطر

انطلقت فعاليات الاتحاد العربي لرياضة سباق الهجن المهاري المصاحبة لمهرجان “سيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد الثاني أمير البلاد المفدى” في يوم الجمعة الموافق 10 مارس 2023.

ويمتد المهرجان حتى يوم الخميس الموافق 16 مارس 2023، حيث يتنافس الفرق من دول عربية مختلفة في سباقات الهجن المهارية وكرة اليد الهجانة.

وفي يوم الأحد، انطلقت بطولة كرة اليد الهجانة، بحضور جميع أعضاء الاتحاد، وتميزت المباريات بالندية والتنافس الشديد بين الفرق.

وفي نتائج المباريات اليوم، فاز فريق هواة قطر على فريق تونس بنتيجة 10 مقابل 5، بينما فاز فريق ليبيا على فريق الأردن بنتيجة 7 مقابل 6. تنافست الفرق بقوة في المباريات، وقد أبدى جميع المشاركين روحًا رياضية عالية وأداءً مذهلاً.

وفي نهاية اليوم، أعرب سعادة عبدالله بن محمد الكواري رئيس الإتحاد العربي عن فخره واعتزازه بالتنافسية العالية التي شهدتها المباريات، مؤكداً على أهمية دعم الرياضات التقليدية والمحافظة على تراثنا العريق.


ويشهد المهرجان استمرار المنافسات والأحداث المميزة خلال الأيام القادمة، وسط توافد الجماهير العريضة من مختلف الأعمار والجنسيات للاستمتاع بالفعاليات المثيرة والتعرف على ثقافات دول المختلفة.




Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AR